مركز خدمة العملاء

التعريف بالمركز

يعتبر مركز خدمة العملاء البوابة الرئيسية لوزارة الطيران المدنى ، و هى الجهة الحكومية الوحيدة التى تقدم خدمات لقطاع الطيران المدنى المصرى من خلال السلطة المصرية للطيران المدنى المانحة لجميع الموافقات والاعتمادات اللازمة لشركات الطيران المصرية وكذلك إجازات وتصاريح جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى فى الجمهورية طبقاً لقوانين الطيران المدنى المصرى (ECAR) والخاضعة لرقابة منظمة الطيران المدنى الدولى(ICAO) .

دور المركز

إن الدور الأساسى لمركز خدمة العملاء هو القيام باستقبال العملاء والمواطنين الوافدين لديوان عام الوزارة وتوفير كل السبل اللازمة لأداء الخدمات المراد تنفيذها دون الحاجة إلى التنقل لأكثر من جهة بالوزارة.

انجازات الإدارة العامة لخدمة العملاء

(2018) المشاركة الفعالةللإدارة العامة لخدمة العملاء فى حصول وزارة الطيران المدنى على شهادة الجودة (ISO 9001 :2015) (2016) الانتهاء من مشروع تسعير بعض الخدمات الغير مسعرة• (2011) بدء تفعيل المرحلة الأولى من بروتوكول التعاون بين وزارة الطيران المدنى ووزارة الدولة للتنمية الإدارية الخاص بميكنة الخدمات. (2010) الاشتراك فى (مسابقة المتميزون) الاستمرارية والتحسين التى تنظمها وزارة الدولة للتنمية الإدارية. (2009) الحصول على المركز الأول فى (مسابقة المتميزون) أفضل منفذ خدمات حكومية على مستوى الجمهورية التى تنظمها وزارة الدولةللتنمية الإدارية.

لمزيد من المعلومات عن المركز

  • 0222688342
  • customer.service@civilaviation.gov.eg
  • من الساعة 9:00 ص حتى 1:00 م
  • فاكس: 0222688341