نادي الطيران المدني يقيم حفلاً لتكريم أبناء الأعضاء والعاملين المتفوقين علميا



 

 

القاهرة في 3 سبتمبر 2018

تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى ،اقام نادي الطيران المدني ( ايروسبورت ) حفلاً لتكريم أبناء الأعضاء والعاملين المتفوقين علميا ،بحضور المهندس مصطفى علي الدين أمين عام وزارة الطيران المدني نائبا عن سيادة الوزير و اللواء طارق ذكى رئيس نادي ايروسبورت و اسر المتفوقين من الأعضاء والعاملين .

قام اللواء طارق ذكى رئيس نادي ايروسبورت بإلقاء كلمة افتتاحية فى الحفل تحث الطلاب على الإجتهاد والعمل وبضرورة بذل المزيد من الجهد للاستمرار على هذا النهج وتحقيق التفوق ،وياتى هذا التكريم فى إطار الدور الاجتماعى الهام الذى يلعبه النادى فى تشجيع ابناء الأعضاء والعاملين من الطلاب على التفوق .

وفى أجواء احتفالية مبهجة مليئة بالفرحة والسعادة التي غمرت وجوه الحاضرين تم تكريم جميع المراحل التعليمية بتوزيع شهادات تقدير وميداليات لعدد 35 طالب وطالبه ، كما تم تكريم الثلاثة الأوائل من كل مرحلة بقيمة 500 جنية لكل طالب .

ومن ناحيه أخرى قدم المهندس مصطفى علي الدين التهنئة لكل الطلاب والطالبات واسرهم وحثهم على مزيد من النجاح والتقدم واكد على حرص وزارة الطيران المدنى على دعم العلم و التفوق مؤكدا على أن الاستثمار الأمثل هو استثمارالعقول المستنيرة ، كما توجه بالشكر لمجلس إدارة نادى ايروسبورت وللقائمين على هذا الحفل لاخراجه بهذه الصورة الناجحة .

وفي الختام القي كل من الطلاب الثلاثة الأوائل كلمة قصيرة عن تجربة نجاحه لتكون الهاما لكل الطلاب من الحاضرين من أبناء الأعضاء والعاملين وانتهي الحفل بإلتقاط الصور التذكارية الجماعية التي عبرت عن مدى سعادة و فرح الأبناء بجانب ابائهم .





03/09/2018